مركزية فتح تُشكل لجنة سُداسية من مركزيتها للتفاوض مع حماس (أسماء)

مركزية فتح تُشكل لجنة سُداسية من مركزيتها للتفاوض مع حماس (أسماء)
رام الله - خاص دنيا الوطن

كشفت مصادر لدنيا الوطن النقاب عن قرار من مركزية فتح بتشكيل وفدا للحوار مع حركة حماس خلال الشهر الجاري، وسيتم تحديد موعد جلسة جديدة في الدوحة خلال الشهر الجاري والتي سيحضرها أعضاء لجنة مركزية.

وسيتكون الوفد من "حسين الشيخ - جبريل الرجوب - عزام الاحمد -صخر بسيسو- زكريا الاغا ومحمد اشتية" .

جاء القرار  بعد مباحثات مركزية فتح أمس والذي بحسب ما علمت دنيا الوطن كان النقاش فيه واسعا واستُكمل اليوم بعد تشكيل عدة لجان في قضايا مختلفة .