محسن الموسوي: مفوضية الانتخابات تباشر بالتسجيل الالكتروني اليابومتري للنازحين
رام الله - دنيا الوطن
اعلن رئيس الادارة الانتخابية السيد محسن الموسوي عن البدء بتسجيل النازحين بايومتريا لغرض اعداد سجل ناخبين خاص بهم وذلك لضمان تصويتهم في انتخابات مجالس المحافظات القادمة.
وقال الموسوي ان المفوضية شرعت بتسجيل النازحين بايومتريا في المحافظات كافة باستثناء محافظة بغداد وصلاح الدين ومحافظات اقليم كردستان التي سيتم المباشرة بتسجيل نازحيها بعد 15/4/2016.
وطالب الموسوي من مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني باسناد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في هذا العمل الوطني من اجل ضمان حقوق النازحين في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
اعلن رئيس الادارة الانتخابية السيد محسن الموسوي عن البدء بتسجيل النازحين بايومتريا لغرض اعداد سجل ناخبين خاص بهم وذلك لضمان تصويتهم في انتخابات مجالس المحافظات القادمة.
وقال الموسوي ان المفوضية شرعت بتسجيل النازحين بايومتريا في المحافظات كافة باستثناء محافظة بغداد وصلاح الدين ومحافظات اقليم كردستان التي سيتم المباشرة بتسجيل نازحيها بعد 15/4/2016.
وطالب الموسوي من مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني باسناد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في هذا العمل الوطني من اجل ضمان حقوق النازحين في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

التعليقات