لماذا أغلق "مطعم في نابلس" أبوابه ؟
رام الله - دنيا الوطن
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاعلان مُلصق على أبواب احدى المطاعم في مدينة نابلس يعتذر فيه صاحب المحل عن اغلاق محله .

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاعلان مُلصق على أبواب احدى المطاعم في مدينة نابلس يعتذر فيه صاحب المحل عن اغلاق محله .
وقال صاحب المحل في الورقة التي نُشرت :"ياسف أبو سمير القتلوني لاغلاق المطعم بمناسبة الذهاب الى بيت الله الحرام (العمرة) هو والعاملين".
وسيستمر اغلاق المطعم حتى التاسع عشر من الشهر الجاري حيث تنتهي رحلة العمرة التي اصطحب فيها صاحب المحل كافة العاملين معه .

