أوباما الفلسطيني ..

أوباما الفلسطيني ..
يجب أن تصل ..

يُحكى أنّ - موظف في السلطة الفلسطينية برتبة كبيرة جداً مسؤول عن (شيء) كبير جداً جداً يتقاضى راتب أكبر من الكِبر ذاته ويُطلق عليه "أوباما الفلسطيني".

ويبلغ راتب رئيس البيت الأبيض الذي يحكم العالم 400 ألف دولار سنوياً عدا عن الاستقطاعات الضريبية منه .

أما "أوباما الفلسطيني" فيتقاضى أكثر من 650 ألف دولار راتباً سنوياً ولا نعلم إن كان يدفع للضرائب أم لا !

أوباما الأصلي يحكُم العالم ويتلاعب بكافة الدول ويستمر في البيت الأبيض ثمان سنوات فقط على أقصى تقدير - أما "أوبامانا" فهو في منصبه إلى أن يقضي الله أمراً كان مفعولاً ..

أوباما الفلسطيني يتقاضى راتباً أعلى من الرئيس , رئيس الوزراء ورئيس التشريعي وكُل المناصب القيادية والسيادية .. فهل من مُتعّظ ؟