بمناسبة يوم اليتيم.. حركة فتح تنظم يوما طبيا مجانيا
رام الله - دنيا الوطن-عبير مراد
تصوير : محمد سكيك
مونتاج : خليل علوان
نظم المكتب الحركي لحركة فتح في غرب غزة بالتعاون مع معهد الايتام يوما طبيا مجانيا بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم .
وقال دكتور محمد زغبر "أن اليوم المجاني اشتمل على فحوصات لكل الاطفال بالاضافة لاعطائهم الادوية المجانية مع اجراء فحص دم شامل .
وأكد"ان هذا اليوم جاء بالتعاون مع بنك الدم في غزة وجمعيات متعددة من اجل الايتام الذين يبلغ عددهم اكثر من 150طفل في معهد الايتام
