جمعية ابداع الطفل تشارك في فعاليات يوم اليتيم العربي في سكاي لاند
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة يوم اليتيم العربي التي انطلقت فعالياته في مدينة سكاي لاند في رام الله شاركت مديرة التنمية البشرية في الجمعيه باسمه طه فعاليات اليوم التي تخللها تقديم الالعاب المجانية للاطفال وتوزيع الهدايا , كما قدمت الطفله فايزه مدحت من زهرات جمعية ابداع الطفل فقرة فنية راقت اعجاب الحضور





بمناسبة يوم اليتيم العربي التي انطلقت فعالياته في مدينة سكاي لاند في رام الله شاركت مديرة التنمية البشرية في الجمعيه باسمه طه فعاليات اليوم التي تخللها تقديم الالعاب المجانية للاطفال وتوزيع الهدايا , كما قدمت الطفله فايزه مدحت من زهرات جمعية ابداع الطفل فقرة فنية راقت اعجاب الحضور
وقدمت فرقة الدبكه في مخيم الامعري فقرة فنية رائعه, وشاركت في الفعاليات فرقة دبكة الامن الوطني حيث قدمت عرضا فنيا اسعد الاطفال , وخلال الفعاليات التقت طه بمحافظ محافظة رام الله والبيره الدكتوره ليلى غنام حيث عبرت عن سعادتها بالمشاركة وتمنت للاطفال اوقات سعيدة داعية الله ان ينعم الاطفال بالامن
والسلام .
والسلام .





