سلطة المياه تناقش سبل التعاون المشترك مع جهاز الأمن والحماية

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من جهاز الأمن والحماية رئيس سلطة المياه وكان على رأس الوفد الزائر مدير عام الجهاز العميد " بهجت أبو سلطان "

و من جهته رحب المهندس ياسر الشنطي بزيارة الوفد
مؤكداً علي عمق العلاقة و متانتها و علي أهمية التواصل الدائم و المستمر .

و ناقش المجتمعون سبل التعاون المشترك و تطوير العلاقة بينهما بما يخدم سيادة القانون، و خاصة فيما يتعلق بالسياسات العامة.

كما تباحث الأطراف حول الإجراءات الجزائية التي التي تقوم بها سلطة المياه في مواجهة أعمال حفر آبار المياه خارج نطاق
القانون، و أهمية تشديد العقوبة بحق المقاولين المخالفين و مصادرة أدواتهم تطبيقا لإحكام القانون و تحقيقاً للمصلحة العامة .

من جهته شكر المهندس ياسر الشنطي وفد قيادة جهاز الأمن والحماية على الزيارة وأثنى على الجهود التي يبذلها الجهاز
معتبراً اياها عظيمة متمنياً لهم التوفيق والسداد .