مستشفى النور يستقبل طلاب المدارس ويوعيهم من مخاطر تسوس الأسنان
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مستشفى النور التخصصي طلاب مدارس الإنجاز صباح هذا اليوم .
استقبلت مستشفى النور التخصصي طلاب مدارس الإنجاز صباح هذا اليوم .
حيث استقبل الطلاب قسم العلاقات العامة والإعلام وخدمة المجتمع وتم اخذ جوله ميدانيه عَلى مركز الاسنان و تضمنت برامج توعية للطلاب على الاهتمام بالفم والأسنان و عرض مرئي إرشادي عن أمراض الفم والاعتناء بالأسنان كما تم زيارة مركز الكلى والاستماع لشرح كيفية عمل الغسيل الكلوي للمرضى و قام الطلاب بزيارة المرضى وتسليم الهدايا وباقات الورد .
وفي نهاية الزيارة قام الاستاذ طه محمد مدير النشاط بمدارس الانجاز الاهلية بتسليم درعاً تذكارياً لمدير مستشفي النور التخصصي الدكتور ايمن يماني و مديرة العلاقات العامة و الاعلام و خدمة المجتمع الاستاذة غفران مكي على تنفيذ برنامج " مهن المستقبل " في المستشفى و الذي تقيمه المدرسة للطلاب لتنمية معلوماتهم حول المجال الذي يطمحوا للوصول إليه و تشجيعهم لتحقيق طموحاتهم و آمالهم .
كما شكر الطلاب مستشفى النور التخصصي على ما قدمته من جولة ميدانية تعليمية استفادوا منها الكثير .
