"فيديو" بمناسبة يوم الأرض .. حفل تكريم أوائل الطلبة بمدارس وكالة الغوث برفح
رفح – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع
تصوير – عبد الرؤوف شعت
أقامت اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم أوائل الطلبة بمدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين، بصالة جرش وسط المحافظة.
وحضر الاحتفال الذي نظم تحت رعاية د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، عدد من ممثلي التنظيمات الفلسطينية وشخصيات اعتبارية وبعض وجهاء المحافظة، وأهالي الطلبة المتفوقين.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والشعرية والتراث الشعبي الفلسطيني، كالدبكة الشعبية والقاء الشعر، الذي رسم طوال فترة الاحتفال البسمة على وجوه الحضور والمشاركين.
وقال رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة رفح زياد الصرفندي أنّ "تم تكريم أكثر من 1500 طالب وطالبة بمكرمة من اللجنة الشعبية للاجئين برفح، وبرعاية من الدكتور زكريا الأغا، تشجيعا للطلبة المتفوقين ومساندة لهم، ليستمرا على هذا النهج من أجل رفع اسم فلسطين عالياً وفي كافة المحافل الدولية."
وأضاف لـ مراسل "دنيا الوطن" تم اختيار إقامة الاحتفال بالتزامن مع يوم الأرض لنقول لهم أن الأرض بانتظار المبدعين والمثقفين والمتفوقين للعمل على وحدتها ونيل حريتنا واستقلاليتنا والعودة إلى الديار الأصلية، من خلال هؤلاء المتفوقين."
وتابع الصرفندي :"أن الهدف من وراء ذلك التكريم هو لمواصلتهم عطائهم من أجل رفع اسم فلسطين، ولنشجعهم على التفوق وتحديدا بالعلم، لأننا به نستطيع أن نمسح كل مساحات الظلم."
تصوير – عبد الرؤوف شعت
أقامت اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم أوائل الطلبة بمدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين، بصالة جرش وسط المحافظة.
وحضر الاحتفال الذي نظم تحت رعاية د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، عدد من ممثلي التنظيمات الفلسطينية وشخصيات اعتبارية وبعض وجهاء المحافظة، وأهالي الطلبة المتفوقين.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والشعرية والتراث الشعبي الفلسطيني، كالدبكة الشعبية والقاء الشعر، الذي رسم طوال فترة الاحتفال البسمة على وجوه الحضور والمشاركين.
وقال رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة رفح زياد الصرفندي أنّ "تم تكريم أكثر من 1500 طالب وطالبة بمكرمة من اللجنة الشعبية للاجئين برفح، وبرعاية من الدكتور زكريا الأغا، تشجيعا للطلبة المتفوقين ومساندة لهم، ليستمرا على هذا النهج من أجل رفع اسم فلسطين عالياً وفي كافة المحافل الدولية."
وأضاف لـ مراسل "دنيا الوطن" تم اختيار إقامة الاحتفال بالتزامن مع يوم الأرض لنقول لهم أن الأرض بانتظار المبدعين والمثقفين والمتفوقين للعمل على وحدتها ونيل حريتنا واستقلاليتنا والعودة إلى الديار الأصلية، من خلال هؤلاء المتفوقين."
وتابع الصرفندي :"أن الهدف من وراء ذلك التكريم هو لمواصلتهم عطائهم من أجل رفع اسم فلسطين، ولنشجعهم على التفوق وتحديدا بالعلم، لأننا به نستطيع أن نمسح كل مساحات الظلم."
