وفد من مركز رونالدو الاجتماعي لتأهيل الشبيبة يزور مفوضية رام الله
رام الله - دنيا الوطن
التقى المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر، بمقر المفوضية، وفداً من مركز رونالدو لتأهيل الشبيبة، ترأسه مدير المركز حاتم كراجة، بحضور مفوض التوجيه الوطني نافذ خليل.
وتم خلال اللقاء استعراض الخطط المستقبلية للتعاون بين المفوضية والمركز، وجهود المفوضية في تعزيز مشاريع المركز وتطويرها ليبقى منارة في صناعة الأجيال القادرة على حمل الامانة وحب الوطن ورفعته.
وأكد المفوض السياسي على استمرار التواصل والتعاون بين المفوضية والمركز لتعزيز دور المركز في تأدية رسالته المهنية، وتعزيز القيم الوطنية والاجتماعية لطلبة المركز، معرباً عن الاستعداد الدائم للمفوضية لتنفيذ البرامج المشتركة التي تم الاتفاق عليها خلال المرحلة المقبلة.
من جهته ثمن مدير المركز حاتم كراجة دور المفوضية وجهودها في التعاون مع المركز لما فيه مصلحة طلبة المركز، معتبراً أن هذا التعاون الايجابي والبناء بين المفوضية والمركز يشكل نموذجاً لما يمكن أن تصل إليه المؤسسات المختلفة في التشبيك ووضع البرامج المشتركة للوصول الى أفضل النتائج المرجوة خدمة لرسالة المؤسسة تجاه الطلبة والمجتمع المحلي.
يذكر أن العديد من البرامج المشتركة تم تنفيذها بين المفوضية والمركز خلال العامين الماضي والحالي حققت فائدة كبيرة للطلبة وخاصة في مجال محاضرات التوجيه الوطني والدورات العديدة المتخصصة في مجالات الصحة والسلامة العامة.

التقى المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر، بمقر المفوضية، وفداً من مركز رونالدو لتأهيل الشبيبة، ترأسه مدير المركز حاتم كراجة، بحضور مفوض التوجيه الوطني نافذ خليل.
وتم خلال اللقاء استعراض الخطط المستقبلية للتعاون بين المفوضية والمركز، وجهود المفوضية في تعزيز مشاريع المركز وتطويرها ليبقى منارة في صناعة الأجيال القادرة على حمل الامانة وحب الوطن ورفعته.
وأكد المفوض السياسي على استمرار التواصل والتعاون بين المفوضية والمركز لتعزيز دور المركز في تأدية رسالته المهنية، وتعزيز القيم الوطنية والاجتماعية لطلبة المركز، معرباً عن الاستعداد الدائم للمفوضية لتنفيذ البرامج المشتركة التي تم الاتفاق عليها خلال المرحلة المقبلة.
من جهته ثمن مدير المركز حاتم كراجة دور المفوضية وجهودها في التعاون مع المركز لما فيه مصلحة طلبة المركز، معتبراً أن هذا التعاون الايجابي والبناء بين المفوضية والمركز يشكل نموذجاً لما يمكن أن تصل إليه المؤسسات المختلفة في التشبيك ووضع البرامج المشتركة للوصول الى أفضل النتائج المرجوة خدمة لرسالة المؤسسة تجاه الطلبة والمجتمع المحلي.
يذكر أن العديد من البرامج المشتركة تم تنفيذها بين المفوضية والمركز خلال العامين الماضي والحالي حققت فائدة كبيرة للطلبة وخاصة في مجال محاضرات التوجيه الوطني والدورات العديدة المتخصصة في مجالات الصحة والسلامة العامة.

