الأمانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين تجتمع مع الإداريين وتبحث مطالبهم
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع الأمين العام لاتحاد المعلمين أ. سائد ارزيقات ،مع الاداريين في مديريات التربية والتعليم ؛وبهدفمناقشة آخر المستجدات والتطورات ،وتخلل الاجتماع بحث كافة المطالب للإداريين ، ومن ضمنها: اتفاق عام ( 2011) ،والعلاوات الإشرافية وضرورة تطبيقها للإداريين والتي كانتضمن اتفاق عام ( 2013) وما تضمنه ذلك من بنود بحيث يستفيد منها االاداريين من علاوة طبيعة العمل ،وفتح باب التدرج وادنى مربوط الدرجة.
اجتمع الأمين العام لاتحاد المعلمين أ. سائد ارزيقات ،مع الاداريين في مديريات التربية والتعليم ؛وبهدفمناقشة آخر المستجدات والتطورات ،وتخلل الاجتماع بحث كافة المطالب للإداريين ، ومن ضمنها: اتفاق عام ( 2011) ،والعلاوات الإشرافية وضرورة تطبيقها للإداريين والتي كانتضمن اتفاق عام ( 2013) وما تضمنه ذلك من بنود بحيث يستفيد منها االاداريين من علاوة طبيعة العمل ،وفتح باب التدرج وادنى مربوط الدرجة.
ومن جهتها ،أكدت: الأمانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين ممثلة بأمينها العام انها في صدد البحث الحثيث مع اللجنة الوزارية المشكله لحل مشكلة الاداريين، مع تأكيد ايمانها المطلق بأن حقوق ومطالب الاداريين حقوق عادلة ومشروعه. وبذات السياق ،تم بحث مطالب المستخدمين العاملين في وزارة ومديريات التربية والتعليم العالي .
