لجان العمل الصحي في طوباس تعقد محاضرة تثقفية للنساء لمناسبة يوم المرأة العالمي

لجان العمل الصحي في طوباس تعقد محاضرة تثقفية للنساء لمناسبة يوم المرأة العالمي
رام الله - دنيا الوطن
لمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من آذار كل عام عقدت مؤسسة لجان العمل الصحي في منطقة طوباس محاضرات تثقيف صحي تتعلق بالمرأة وتناولت عدة قضايا ومنها: وسائل تنظيم الأسرة والغذاء المتوازن.

وحضرت الدورة 35 سيدة وذلك في مستوصف الشفاء التخصصي التابع للمؤسسة في طوباس وتم توزيع نشرات حول التثقيف الصحي على المشاركات.


ويأتي هذا النشاط ضمن الأنشطة المتعددة التي تقوم بها لجان العمل الصحي في منطقة طوباس والتي تستهدف المؤسسات العامة والمدارس والجامعات وكافة أطياف المجتمع المحلي للتوعية والثقيف في المواضيع الصحية والمجتمعية المختلفة.