نادي بنات فلسطين ينظم مسرحية عن الصداقة في مدرسة الفالوجا
رام الله - دنيا الوطن
نظم نادي بنات فلسطين التابع لجمعية ناشط الاجتماعية الثقافية صباح اليوم مسرحية بعنوان الصداقة في مدرسة الفالوجا في مخيّم عين الحلوة.
حيث نالت المسرحية إعجاب طالبات المدرسة والتي تضمنت مفهوم الصداقة وتأثيرها الايجابي والسلبي على المنتسبات.
اختتمت المسرحية بنقاش مع الطالبات والقاء قصائد شعرية من تقديم نادي بنات فلسطين.
نظم نادي بنات فلسطين التابع لجمعية ناشط الاجتماعية الثقافية صباح اليوم مسرحية بعنوان الصداقة في مدرسة الفالوجا في مخيّم عين الحلوة.
حيث نالت المسرحية إعجاب طالبات المدرسة والتي تضمنت مفهوم الصداقة وتأثيرها الايجابي والسلبي على المنتسبات.
اختتمت المسرحية بنقاش مع الطالبات والقاء قصائد شعرية من تقديم نادي بنات فلسطين.
