بهدف تطبيق القانون مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة يلتقي وفد من بلدية بني زيد الغربية
رام الله - دنيا الوطن
التقى مساء اليوم الاثنين، مدير شرطة رام الله والبيرة العقيد عبد اللطيف القدومي بوفد من بلدية بني زيد الغربية ضم رئيس البلدية عادل البرغوثي وعضوا المجلس عوض مسحل ومحمد البرغوثي
وقد كانت بلدية بني زيد الغربية قد تعرضت لمحاولة سرقة وعبث بمحتوياتها نهاية الأسبوع المنصرم كما تعرض الاجتماع للعديد من القضايا التي تهم المجتمع بشكل عام مثل افة المخدرات والسيارات الغير قانونية
من جهته رحب القدومي بالوفد وقدم شرح عام لدور الشرطة في خدمة أبناء المحافظة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وانه سيكون هنالك اجتماع بين مسؤولي الأقسام في شرطة المحافظة لمتابعة كافة القضايا
التقى مساء اليوم الاثنين، مدير شرطة رام الله والبيرة العقيد عبد اللطيف القدومي بوفد من بلدية بني زيد الغربية ضم رئيس البلدية عادل البرغوثي وعضوا المجلس عوض مسحل ومحمد البرغوثي
وقد كانت بلدية بني زيد الغربية قد تعرضت لمحاولة سرقة وعبث بمحتوياتها نهاية الأسبوع المنصرم كما تعرض الاجتماع للعديد من القضايا التي تهم المجتمع بشكل عام مثل افة المخدرات والسيارات الغير قانونية
من جهته رحب القدومي بالوفد وقدم شرح عام لدور الشرطة في خدمة أبناء المحافظة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وانه سيكون هنالك اجتماع بين مسؤولي الأقسام في شرطة المحافظة لمتابعة كافة القضايا
