سلسلة من الاجتماعات تجمع الضابطة الجمركية بالغرفة التجارية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الضابطة الجمركية والغرفة التجارية عدد من الاجتماعات في محافظات رام الله والخليل ونابلس وجنين وبيت لحم ، حيث تم الترتيب لهذه الاجتماعات من خلال الاتحاد العام للغرف التجارية ، وذلك في سبيل تعزيز التعاون البناء والهادف إلى زيادة الالتزام الطوعي بالقوانين الضريبية وفي نفس الوقت بحث عدد من الآليات الهادفة لتشجيع الاستثمار وتسهيل الحركة التجارية .
وقد تم خلال الاجتماعات التي ضمت عدد كبير من التجار بحث كافة المشاكل والمعيقات التي يعاني منها القطاع التجاري ، وتم الاتفاق على تشكيل لجان متابعة في المحافظات تعمل على متابعة المعيقات من خلال التواصل المباشر ما بين الغرف التجارية والضابطة الجمركية .
عقدت الضابطة الجمركية والغرفة التجارية عدد من الاجتماعات في محافظات رام الله والخليل ونابلس وجنين وبيت لحم ، حيث تم الترتيب لهذه الاجتماعات من خلال الاتحاد العام للغرف التجارية ، وذلك في سبيل تعزيز التعاون البناء والهادف إلى زيادة الالتزام الطوعي بالقوانين الضريبية وفي نفس الوقت بحث عدد من الآليات الهادفة لتشجيع الاستثمار وتسهيل الحركة التجارية .
وقد تم خلال الاجتماعات التي ضمت عدد كبير من التجار بحث كافة المشاكل والمعيقات التي يعاني منها القطاع التجاري ، وتم الاتفاق على تشكيل لجان متابعة في المحافظات تعمل على متابعة المعيقات من خلال التواصل المباشر ما بين الغرف التجارية والضابطة الجمركية .
