الأخبار
عرب 48: شرطة الاحتلال تطلق النارعلى شاب بالنقبهاني شاكر يحزم أمر عودته إلى نقابة المهن الموسيقية"التعليم العام" في زيارة لروضة السلام لتبادل الخبراتتامر حسني يكشف صورة نادرة له قبل أن"يُغطيه الشعر"باذنجان بالبشاميلمناورة للإخلاء الآمن في مدرسة حمد بن خليفةرانيا يوسف بـ"لوك" جديد ومميزحنا: سنبقى شعبا فلسطينيا واحدا يدافع عن كرامتهدراسة:45% من المؤسسات تتبنى الشبكات العصرية المؤتمتةانخفاض أسعار المنتج في ينايرأحمد عدوية يخسر وزنه ويمشي بصعوبةالأمن المصري يضبط خلية مسلحة بالإسكندريةاقتصادية عجمان و الاقتصاد تنظمان اليوم الخليجي لحماية المستهلكالاحتلال يطلق النار على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصةافتتاح أعمال ملتقى الابتكار والمدن الذكيةهذه التصميمات لحائط مميز وعصريأغرب رقصة من فيفي عبده .. هل كانت "واعية"؟أجمل امرأة تركية "آمنة" أصلها عراقي!التحالف الدولي يستهدف مواقع تنظيم الدولة بسوريا والعراقمسلمو الروهينغا لازالوا تحت نار الجيش في ميانمارجمال سليمان يفاجئ جمهوره بشعر طويل!جدليات الصراع ومعادلة الأرقام الخاطئةرسميا..الخارجية والامن بكوريا الشمالية وراء اغتيال جونغ نامالتحالف يستهدف قيادات من الحوثييناكتشفت إصابة كلبها بورم خبيث..وهكذا كانت ردة فعلها
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"
تاريخ النشر : 2016-03-21
رام الله - خاص دنيا الوطن
في الحرم الجامعي؛ ألبسها خاتم الخطوبة ثم عناقها أمام الجميع؛ الكل كان سعيدا إلا إدارة جامعة فلسطين التقنية " خضوري" حين أعطت ذاك الطالب بطاقة الفصل،بسبب " تصرف مخالف للقانون داخل الحرم الجامعي"؛ كذلك اعتبر مجلس الضبط الذي عقد للطالب أن هذا :" أمرا خادشا للحياء العام".  

في ذلك.. سرعان ما انتفض الشبان والمغردون على مواقع التواصل الإجتماعي يلعنون هذا القرار يطالبون إدارة الجامعة العدول عنه والغير مبرر. 

 كذلك دعمت طائفة في العالم الإفتراضي أن هذا موقف طبيعي جدا في الحياة الجامعية، وعن العناق الذي تنكلت منه إدارة الجامعة أوضح النشطاء والمتابعين أنه عناق مٌشرع كونها مخطوبته. 

من جهتها أكدت ادارة جامعة فلسطين التقنية – خضوري بأن موضوع الطالب والطالبة المخطوبين والذي تم تداوله في وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ما زال قيد الدراسة من قبل هيئات الجامعة ذات الاختصاص وتؤكد الجامعة بأنه لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن حتى الان.

وفي هذا السياق ، إدارة الجامعة أكدت ان ما تم تداوله حول صدور قرار بفصلهما هو عار عن الصحة .

وقال عميد شؤون الطلبة في خضوري جمال بشارة "حسب تعليمات الجامعة سواء كان الطالب قاصداً أم لا، فقد خالف القوانين الجامعية وقام بأمر خدش الحياء وشّهر بسمعة الجامعة، ولهذا فالاتجاه الطبيعي لهكذا المخالفة هو الفصل".

اثار موقف إدارة الجامعة بفصل الطالب الذي عانق مخطوبته في الحرم الجامعي حفيظة مغردو ورواد مواقع التواصل الإجتماعي
مطالبين  إدارة الجامعة العدول على قراراها.

"دنيا الوطن" رصدت أراءالمغردين التي انقسمت مابين مؤيد ومعارض..
















148402106c8ca2c0.mp4