الأخبار
صور مروعة .. مهاجم يحمل ضحيته فاقدة للوعي قبل اغتصابهابالصور: الرجل الذي كان امرأة أنجب طفلا من المرأة التي كانت رجلا!انطلاق حملة الانتخابات البرلمانية المغربية وتنافس شديد بين حزبين رئيسيينالمعارضة السورية: موعودون بأسلحة جديدةالجزائر.. القبض على أشرار الدواء "الشافي"واشنطن: حكمتيار ما زال ضمن قائمتنا للإرهاب"داعش" يعدم أبو حمزة الليبي و16 من مرافقيه بطريقة رهيبة بعد فرارهم من الشرقاطبرشلونة يسحق سبورتينغ خيخونمانشستر سيتي يواصل تحليقه في البريمير ليغالتشكيلة الأساسية لريال مدريد ومضيفه لاس بالماسكيميج ينقذ بايرن ميونيخ من كمين هامبورغمقتل قائد القوات الخاصة للحوثيين بغارة للتحالف العربيالسيسي يعلن إجراءات عاجلة بعد كارثة رشيدمشعل : ما تمتلكه كتائب القسام من سلاح اليوم هو أضعاف ما كانت تمتلكه .. و حماس ستنتخب رئيسًا جديدًا للمكتب السياسيالقدومي في حوار خاص مع دنيا الوطن : لن أعود لفلسطين تحت نهج أوسلو لكنني سأفكر جدياً بالعودة إن عُرض علي منصب الرئيسدوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"مسلمون ويهود ومسيحيون يصلون معا: بالصور .. صلوات تطبيعية في القدس فمن المسؤول ؟مشروبات الطاقة مخدرات منتشرة في الاسواق الفلسطينية وادمان بلا رقابةأهالي الشهداء: لا تشكو للناس جرحا ً انت صاحبهبالفيديو.."طولكرم".. إرتفاع أسعار البيض يثقل كاهل المواطنين .. والمزارع لايزال متضرراالديمقراطية تدعو لحوار وطني شامل لإنهاء الانقسام وإزالة التعطيل المتبادل لإجراء الانتخابات المحليةمصالح الشرطة بولايتي باتنة و عين تموشنت تحجز 1099 وحدة من المشروبات الكحوليةالشرطة تلقي القبض على شخص يشتبه به بحيازة مواد يشتبه أنها مخدرة جنوب جنينهيئة الأسرى: مالك القاضي انتصر على سجانيه رغم مروره بوضع صحي صعبوزير التربية والتعليم العالي ورئيس الممثلية الألمانية في فلسطين يزوران برنامج الدراسات الثنائية
2016/9/25

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"
تاريخ النشر : 2016-03-21
رام الله - خاص دنيا الوطن
في الحرم الجامعي؛ ألبسها خاتم الخطوبة ثم عناقها أمام الجميع؛ الكل كان سعيدا إلا إدارة جامعة فلسطين التقنية " خضوري" حين أعطت ذاك الطالب بطاقة الفصل،بسبب " تصرف مخالف للقانون داخل الحرم الجامعي"؛ كذلك اعتبر مجلس الضبط الذي عقد للطالب أن هذا :" أمرا خادشا للحياء العام".  

في ذلك.. سرعان ما انتفض الشبان والمغردون على مواقع التواصل الإجتماعي يلعنون هذا القرار يطالبون إدارة الجامعة العدول عنه والغير مبرر. 

 كذلك دعمت طائفة في العالم الإفتراضي أن هذا موقف طبيعي جدا في الحياة الجامعية، وعن العناق الذي تنكلت منه إدارة الجامعة أوضح النشطاء والمتابعين أنه عناق مٌشرع كونها مخطوبته. 

من جهتها أكدت ادارة جامعة فلسطين التقنية – خضوري بأن موضوع الطالب والطالبة المخطوبين والذي تم تداوله في وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ما زال قيد الدراسة من قبل هيئات الجامعة ذات الاختصاص وتؤكد الجامعة بأنه لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن حتى الان.

وفي هذا السياق ، إدارة الجامعة أكدت ان ما تم تداوله حول صدور قرار بفصلهما هو عار عن الصحة .

وقال عميد شؤون الطلبة في خضوري جمال بشارة "حسب تعليمات الجامعة سواء كان الطالب قاصداً أم لا، فقد خالف القوانين الجامعية وقام بأمر خدش الحياء وشّهر بسمعة الجامعة، ولهذا فالاتجاه الطبيعي لهكذا المخالفة هو الفصل".

اثار موقف إدارة الجامعة بفصل الطالب الذي عانق مخطوبته في الحرم الجامعي حفيظة مغردو ورواد مواقع التواصل الإجتماعي
مطالبين  إدارة الجامعة العدول على قراراها.

"دنيا الوطن" رصدت أراءالمغردين التي انقسمت مابين مؤيد ومعارض..
















148402106c8ca2c0.mp4