الأخبار
نقابة الصحفيين تستنكر الإجراءات المتخذة بحق الزميلة هاجر حربد. مصطفى البرغوثي : يجب فضح ومقاومة جرائم الاعدام الميدانيةالكتلة بالوسطى تستقبل الطلاب في أول أيام الفصل الجديدللمرة الاولى ..فلسطين ستشارك في اجتماع الجمعية العمومية الثامنة للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العالمي بالسويدالعراق: وزير العدل: نقدم دعمنا الكامل للحكومات المحلية خدمة للمواطنينجمعية بربرة الخيرية بالتعاون مع جامعة فلسطين تنظم مهرجان التفوق العاشر لتكريم المتفوقين في الثانوية العامةتواصل الفعاليات المطالبة بتسليم الشهيد أبو غراب في بلدة قباطية جنوب جنيناليمن: قائد محور تعز: تحرير المواقع الاستراتيجية في الربيعي سيؤمن الضباب بالكامل من هجمات المليشياتمركز الميزان ينشر رسم معلوماتي تحت عنوان: العدالة المفقودة بعد عامين على الجرف الصامدحركة فتح بدير البلح تعلن عن بدء الاستعدادات الرسمية لانطلاق للحملة الدعائية بدير البلحسوريا: 24 حالة اصابة بـ "غيلان باريه" في دمشق... وطبيبة: شفاء حالتين في اللاذقيةسوريا: مدير المدينة الجامعية بدمشق: لهذا السبب تراكمت الاوساخ وتأخر اصلاح الحماماتالمطران عطا الله حنا يزور رئيس أساقفة سبطية للروم الأرثوذكس امس مكتب تمثيل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين٤٧ طريقة رائعة لارتداء طرحة الزفاف... اختاري الأنسب لشخصيتك٧ مشروبات تعمل كمسكنات طبيعية لألم الدورة الشهريةبالصور .. لمسات عصرية في لوحة كلاسيكيةبالفيديو .. ميلك شيك الشوكولاشرطة المرور توقف سيارة الرجل الباتمانمؤتمر ماس الاقتصادي ينطلق في 31 آب الجاري في رام الله وغزة تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله بهدف التوافق على رؤية وطنية لمعالجة المشكلات الاقتصادية والاجتماعيةعلماء: مزاملة النحفاء تسهم في فقدان الوزنالشاعر يطلع على احتياجات بدو الجهالين وسير عمل برنامج الغذاء العالميلبنان: ازاحة الستارة في ياطر لبنان عن بطولات المقاومة في حرب تموز ياطرمركز "ابن النفيس" يُكرم من وصلوا للوزن الصحيلبنان: أموال طائلة قد أنفقت من أجل تدمير الفكر والأمة الإسلاميةانطلاق فعاليات معرض ومؤتمر Palestine build 2016 في مدينة البيرة
2016/8/30

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"
تاريخ النشر : 2016-03-21
رام الله - خاص دنيا الوطن
في الحرم الجامعي؛ ألبسها خاتم الخطوبة ثم عناقها أمام الجميع؛ الكل كان سعيدا إلا إدارة جامعة فلسطين التقنية " خضوري" حين أعطت ذاك الطالب بطاقة الفصل،بسبب " تصرف مخالف للقانون داخل الحرم الجامعي"؛ كذلك اعتبر مجلس الضبط الذي عقد للطالب أن هذا :" أمرا خادشا للحياء العام".  

في ذلك.. سرعان ما انتفض الشبان والمغردون على مواقع التواصل الإجتماعي يلعنون هذا القرار يطالبون إدارة الجامعة العدول عنه والغير مبرر. 

 كذلك دعمت طائفة في العالم الإفتراضي أن هذا موقف طبيعي جدا في الحياة الجامعية، وعن العناق الذي تنكلت منه إدارة الجامعة أوضح النشطاء والمتابعين أنه عناق مٌشرع كونها مخطوبته. 

من جهتها أكدت ادارة جامعة فلسطين التقنية – خضوري بأن موضوع الطالب والطالبة المخطوبين والذي تم تداوله في وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ما زال قيد الدراسة من قبل هيئات الجامعة ذات الاختصاص وتؤكد الجامعة بأنه لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن حتى الان.

وفي هذا السياق ، إدارة الجامعة أكدت ان ما تم تداوله حول صدور قرار بفصلهما هو عار عن الصحة .

وقال عميد شؤون الطلبة في خضوري جمال بشارة "حسب تعليمات الجامعة سواء كان الطالب قاصداً أم لا، فقد خالف القوانين الجامعية وقام بأمر خدش الحياء وشّهر بسمعة الجامعة، ولهذا فالاتجاه الطبيعي لهكذا المخالفة هو الفصل".

اثار موقف إدارة الجامعة بفصل الطالب الذي عانق مخطوبته في الحرم الجامعي حفيظة مغردو ورواد مواقع التواصل الإجتماعي
مطالبين  إدارة الجامعة العدول على قراراها.

"دنيا الوطن" رصدت أراءالمغردين التي انقسمت مابين مؤيد ومعارض..
















148402106c8ca2c0.mp4