مركز المنتدى الشبابي يختتم دوراته التدريبية ضمن حفل بعنوان " شبابنا سراج الأقصى "
رام الله - دنيا الوطن
عقد مركز المنتدى التربوي اليوم السبت حفل بعنوان شبابنا سراج الأقصى بحضور مجلس إدارة المنتدى التربوي ومديرية الشباب والرياضة وبعض المراكز الشبابية .
حيث تنوعت فقرات الحفل الحفل الهادفة.
وفي كلمة للدكتور نافذ الجاي رئيس جمعية المنتدى التربوي الذي قال " الشباب هم وقود الدفاع عن المسجد الأقصى " مؤكدا أن أول الواجبات التى يجب أن يتربى عليها الشاب هي حب المسجد الأقصى.
بدوره شكر الجعب الذين شاركوا في الدورة من إخوة وأخوات ومتقدما بالشكر ﻻعضاء مركز المنتدى الشبابي على الجهود التي بذلها من أجل هذا الحفل المميز ".
وكان لمركز المنتدى الشبابي كلمة وألقها الأستاذ بسام زعرب نائب رئيس مركز المنتدى الشبابي الذي شكر الحضور على تواجدهم الطيب وقام زعرب بالتعريف بأنشطة وفعاليات
المركز من دورات تدريبية وحملات توعوية وترفيهية ووقفات للتضامن في المجتمع مثل وقفة مع الأسير محمد القيق بالإضافة لكسوة الشتاء وبعض أنشطة الدعم النفسي التي قدمها المركز .
وشكر زعرب إدارة جمعية المنتدى التربوي على الجهود التي بذلوها لإنجاح مركز المنتدى الشبابي وتقديم الدعم المستمر له.
وأشاد رئيس المركز الأستاذ ايمن عيد بهذا الحفل مؤكدا بأن المركز سيعقد الفترة القادمة مجموعة من الأنشطة والحملات المميزة .
وتخلل الحفل فقرات النشيد الهادف والعروض المميزة حيث تم تخريج دورة لغة الإشارة عبر عرض ونشيد بكتب اسمك يا بلادي حيث ألقاها المشاركين بلغة الإشارة برفقة مدرب الدورة الأستاذ عبد الرحمن الفن .
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الدورات دورة منسق مشاريع ودورة لغة الإشارة للصم على الذين شاركوا وتم التقاط الصور الجماعية معهم .
عقد مركز المنتدى التربوي اليوم السبت حفل بعنوان شبابنا سراج الأقصى بحضور مجلس إدارة المنتدى التربوي ومديرية الشباب والرياضة وبعض المراكز الشبابية .
حيث تنوعت فقرات الحفل الحفل الهادفة.
وفي كلمة للدكتور نافذ الجاي رئيس جمعية المنتدى التربوي الذي قال " الشباب هم وقود الدفاع عن المسجد الأقصى " مؤكدا أن أول الواجبات التى يجب أن يتربى عليها الشاب هي حب المسجد الأقصى.
بدوره شكر الجعب الذين شاركوا في الدورة من إخوة وأخوات ومتقدما بالشكر ﻻعضاء مركز المنتدى الشبابي على الجهود التي بذلها من أجل هذا الحفل المميز ".
وكان لمركز المنتدى الشبابي كلمة وألقها الأستاذ بسام زعرب نائب رئيس مركز المنتدى الشبابي الذي شكر الحضور على تواجدهم الطيب وقام زعرب بالتعريف بأنشطة وفعاليات
المركز من دورات تدريبية وحملات توعوية وترفيهية ووقفات للتضامن في المجتمع مثل وقفة مع الأسير محمد القيق بالإضافة لكسوة الشتاء وبعض أنشطة الدعم النفسي التي قدمها المركز .
وشكر زعرب إدارة جمعية المنتدى التربوي على الجهود التي بذلوها لإنجاح مركز المنتدى الشبابي وتقديم الدعم المستمر له.
وأشاد رئيس المركز الأستاذ ايمن عيد بهذا الحفل مؤكدا بأن المركز سيعقد الفترة القادمة مجموعة من الأنشطة والحملات المميزة .
وتخلل الحفل فقرات النشيد الهادف والعروض المميزة حيث تم تخريج دورة لغة الإشارة عبر عرض ونشيد بكتب اسمك يا بلادي حيث ألقاها المشاركين بلغة الإشارة برفقة مدرب الدورة الأستاذ عبد الرحمن الفن .
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الدورات دورة منسق مشاريع ودورة لغة الإشارة للصم على الذين شاركوا وتم التقاط الصور الجماعية معهم .
