السفير الفينزويلي يزور إحدى ضحايا حافلة المعتمرين

رام الله - دنيا الوطن
زار سعادة السفير الفنزويلي، السيد ماهر طه، وطاقم السفارة الفيزويلية في فلسطين، اليوم السبت، قرية ديربلوط قضاء سلفيت لتقديم واجب العزاء لعائلة الفقيدة نورة عبد الحميد ابراهيم مصطفى وهي من حملة الجنسية الفنزويلية، وكانت الفقيدة قد قضت في الحادث الذي وقع لحافلة المعتمرين على الحدود الاردنية السعودية قبل أيام.

وقدم السفر واجب العزاء لعائلة الفقيدة مؤكدًا على حرص السفارة الفيزويلية على سلامة رعاياها في فلسطين، واهتمامها بالتواصل معهم بشكل مستمر.