"التحقيق الصحفي" برؤية خبير اعلامي
رام الله - دنيا الوطن-أحمد العشي
تصوير:محمد سكيك
مونتاج: سليم علوان
نظم مركز غزة لحرية الاعلام صباح اليوم الخميس ورشة وحلقة نقاش حول "التحقيق الصحفي والاذاعي" مع الخبير الاعلامي هشام عبد الله مدير مكتب الانتر نيوز.
واقيمت الورشة في مقر مركز الدوحة لحرية الاعلام بمشاركة العديد من الصحفيين.
واشاد عبد الله بالحضور والنقاش الذي دار في الورشة، لافتا الى انه لم يزر قطاع غزة منذ 16 عاما.
