نادي سنجل يوزع ٢٠ طرد غذائي

رام الله - دنيا الوطن

قام أعضاء من الهيئة الإدارية في نادي سنجل، مساء أمس الثلاثاء، بتوزيع ٢٠ طرد غذائي، بتبرع كريم من السيد محمود عيسى شبانة "ابو نادر" عن روح والديه.

وقام أعضاء إدارة النادي بتوزيع الطرود على عائلات "مستورة الحال" في بلدتنا سنجل، تبلغ قيمة كل طرد منها ١١٥ شيقل.

وبهذا النشاط يستكمل نادي سنجل سلسلة أنشطته الخيرية التي شرع بها منذ تشكل إدارة النادي الحالية.

ويتقدم أعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل بجزيل الشكر والتقدير الى السيد محمود عيسى شبانة على هذا التبرع الكريم لما يعبر عن قيمة أخلاقية وإنسانية لديه.

تجدر الإشارة، أن نائب رئيس نادي سنجل محمد علوان، ومسؤول اللجنة الاجتماعية راجي عصفور، وأمين السر حسين عراق، هم من قاموا بتنفيذ هذا النشاط، إلى جانب الأخ موفق زيد متطوعاً.