رحلة ترفيهية لـ"المسجد الأقصى" للناجيات من مرض السرطان
رام الله - خاص دنيا الوطن
إعداد وتصوير : محمد سكيك
مونتاج : خليل علوان
أقام برنامج العون والأمل لرعاية مرضى السرطان رحلة ترفيهية لمدينة القدس شاملة لأربعين سيدة وهي الثالثة من نوعها للناجيات من مرض السرطان.
وأفادت إيمان شنن مديرة البرنامج " هناك رحلتين شهرياً للنساء اللواتي نَجَيْنَ من المرض " حسب التمويل من الشخصيات وأصدقاء البرنامج.
و تأتي هذه الرحلة مختلفة عن الرحلات العلاجية السابقة، حيث تأتي ضمن التغيير النفسي و كسر حاجز الخوف من السفر عبر معبر بيت حانون، الأمر الذي يعانيه أغلبية الناجيات أثناء العلاج.
كاميرا دنيا الوطن رصدت تجمع الناجيات ورافقتهم إلى معبر بيت حانون البري (إيرز)
