يحاكي المعاناة الفلسطينية منذ 1948..فريق اوتار ينظم معرضا فنيا بعنوان "صرخات فلسطينية"
غزة – دنيا الوطن – احمد العشي
تصوير – محمود اللوح
مونتاج – خليل علوان
نظم فريق اوتار اليوم الاثنين معرضا فنيا بعنوان صرخات فلسطينية في مقر فندق ادم غرب مدينة غزة وبمشاركة 12 فنانة من النخب على مستوى قطاع غزة.
المعرض يتحدث عن العاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني منذ النكبة عام 1948 من خلال صور فنية وقصائد ومناظرات شعرية.
واكد ذلك مدير المعرض عبد الرحمن الربيعي الذي قال: "هو معرض فلسطيني يحاكي الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي منذ عام 1948 الى هذا اليوم، بالاضافة الى وضع الحصار و الانتفاضة في رام الله والضفة، بالاضافة الى وضع الكهرباء في قطاع غزة وانتفاضة السكاكين في الضفة".
وبين الربيعي ان المعرض جاء بمشاركة 12 فنانة من النخبة.



تصوير – محمود اللوح
مونتاج – خليل علوان
نظم فريق اوتار اليوم الاثنين معرضا فنيا بعنوان صرخات فلسطينية في مقر فندق ادم غرب مدينة غزة وبمشاركة 12 فنانة من النخب على مستوى قطاع غزة.
المعرض يتحدث عن العاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني منذ النكبة عام 1948 من خلال صور فنية وقصائد ومناظرات شعرية.
واكد ذلك مدير المعرض عبد الرحمن الربيعي الذي قال: "هو معرض فلسطيني يحاكي الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي منذ عام 1948 الى هذا اليوم، بالاضافة الى وضع الحصار و الانتفاضة في رام الله والضفة، بالاضافة الى وضع الكهرباء في قطاع غزة وانتفاضة السكاكين في الضفة".
وبين الربيعي ان المعرض جاء بمشاركة 12 فنانة من النخبة.




التعليقات