جبهة النضال الوطني الفلسطيني تستنكر الهجمة ضد قنوات الاعلام الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت جبهة النضال الوطني الفلسطيني اليوم الجمعة في تصريح صحفي صادر عن مكتبها الاعلامي في مدينة غزة، ممارسات الاحتلال الهمجية ضد الزملاء الصحفيين وإغلاق مكاتب قناة الأقصى الفضائية وقناة فضائية فلسطين اليوم في الضفة الغربية المحتلة.
ودعت الجبهة في بيانها حكومة الوفاق برئاسة رامي الحمد الله للتضامن مع القنوات الفضائية والصحفيين ودعم صوت الحق ومساندتها في تجريم القرار الصهيوني.
وأعربت الجبهة عن استيائها للرئيس "عباس" والحكومة وباقي المسؤولين على استضافة الصحافيين الإسرائيليين !
في الوقت الذي تهاجم فيه قوات الاحتلال وسائل الإعلام الفلسطينية واستمرار نهج اغلاق القنوات الإعلامية التي تفضح من خلالها جرائم الصهاينة ضد ابناء شعبنا ,انتم تستبيحون حرياتنا من خلال استضافتكم للصحافيين الإسرائيليين .
ودعت الجبهة الزملاء الصحفيين كافة إلي التركيز على الجرائم الصهيونية المتواصلة في مدن الضفة الغربية ونشر الحقيقة وعدم التعامل مع تهديدات الصهاينة والوقوف عند مسؤولياتها، وأن تمارس دورها الوطني في فضح قرارات الاحتلال الهمجية بحق الصحافة أمام العالم والضغط على الاحتلال من أجل الإفراج عن الزملاء الصحفيين من سجون الاحتلال.
وأن جميع هذه الممارسات الصهيونية ستبوء بفشل ذريع لأن شعبنا الفلسطيني يملك مقومات الصمود والتحدي الكامنة فيه ولن يذل شعبنا واعلاميه ومثقفيه الى مثل هذه القرارات والتي ان دل على شي فانه يدل على فشل السياسة الصهيونية وان النصر والتمكين سيكون لشعبنا الفلسطيني.
استنكرت جبهة النضال الوطني الفلسطيني اليوم الجمعة في تصريح صحفي صادر عن مكتبها الاعلامي في مدينة غزة، ممارسات الاحتلال الهمجية ضد الزملاء الصحفيين وإغلاق مكاتب قناة الأقصى الفضائية وقناة فضائية فلسطين اليوم في الضفة الغربية المحتلة.
ودعت الجبهة في بيانها حكومة الوفاق برئاسة رامي الحمد الله للتضامن مع القنوات الفضائية والصحفيين ودعم صوت الحق ومساندتها في تجريم القرار الصهيوني.
وأعربت الجبهة عن استيائها للرئيس "عباس" والحكومة وباقي المسؤولين على استضافة الصحافيين الإسرائيليين !
في الوقت الذي تهاجم فيه قوات الاحتلال وسائل الإعلام الفلسطينية واستمرار نهج اغلاق القنوات الإعلامية التي تفضح من خلالها جرائم الصهاينة ضد ابناء شعبنا ,انتم تستبيحون حرياتنا من خلال استضافتكم للصحافيين الإسرائيليين .
ودعت الجبهة الزملاء الصحفيين كافة إلي التركيز على الجرائم الصهيونية المتواصلة في مدن الضفة الغربية ونشر الحقيقة وعدم التعامل مع تهديدات الصهاينة والوقوف عند مسؤولياتها، وأن تمارس دورها الوطني في فضح قرارات الاحتلال الهمجية بحق الصحافة أمام العالم والضغط على الاحتلال من أجل الإفراج عن الزملاء الصحفيين من سجون الاحتلال.
وأن جميع هذه الممارسات الصهيونية ستبوء بفشل ذريع لأن شعبنا الفلسطيني يملك مقومات الصمود والتحدي الكامنة فيه ولن يذل شعبنا واعلاميه ومثقفيه الى مثل هذه القرارات والتي ان دل على شي فانه يدل على فشل السياسة الصهيونية وان النصر والتمكين سيكون لشعبنا الفلسطيني.
