الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تطلق حملة من بيت لبيت

رام الله - دنيا الوطن
ضمن فعاليات الثامن من آذار واسبوع الفصل العنصري الابرتاهايد  اطلقت الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية بمدينة نابلس حملة من بيت لبيت، وانطلقت الحملة من ميدان الشهداء باعتصام ومسيرة شارك بها مكونات المجتمع ،من مؤسسات ومراكز نسويه وأطر وقوى وفصائل، واللجنة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية.

جاءت الحملة تحت شعار قاطع بضائع الاحتلال ولا تساهم بقتل أبناء شعبك،  وتناولت منسقة الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية عصمت الشخشير أهمية الحراك الجماهيري بدعم المنتج الوطني ومحاربة منتجات العدو من خلال المقاطعة التي هي شكل من اشكال المقاومة على الارض.

 وتأتي الفعاليه ضمن سلسلة فعاليات  باحتفالية الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وضمن اسبوع الفصل العنصري المحتفل به دوليا من قبل BDS والحملات المطالبة بمقاطعة منتجات الاحتلال وليس فقط منتجات المستوطنات الصهيونية.

 وتوجهت النشاطات خلال الحملة النسائية البلدة القديمة بنابلس كونها مركز تجاري ولعراقة البلدة القديمة وتاريخها المقاوم،  وانطلقت  الحملة ممثلة بمجموعات نسائيه بالتوجه للبيوت والحوار مع النساء حول اهمية مقاطعة البضائع الاسرائيلية، وتعتبر انطلاقة الحملة استكمال لنشاطات الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية التي ابتدأت بالمدارس والجامعات والمتاجر .