بلدية بيتونيا تُكرم موظفاتها بمناسبة "يوم المراة العالمي"
رام الله - دنيا الوطن
كرمت بلدية بيتونيا بالشراكة مع نقابة العاملين في البلدية موظفاتها بمناسبة يوم المرأة العالمي "الثامن من اذآر" بحضور رئيس البلدية ربحي دولة واعضاء المجلس البلدي ورئيس نقابة العاملين كمال زغلول.
واشاد دولة بالدور الوطني الذي قامت به المرأة الفلسطينية على مدار النضال الفلسطيني في كافة الميادين، والتفاني في تقديم النموذج الوطني على الصعيد السياسي والاجتماعي.
واشار الى ان المرأة الفلسطينية تستحق الأفضل لما تقدمه من تضحيات لتحقيق اماني شعبنا بالحرية والاستقلال، فكانت هي الأسيرة والشهيدة والام والزوجة، بالاضافة الى نضالها الاجتماعي المستمر من اجل احقاق حقوقها الاجتماعية المشروعة في ظل ظروف اجتماعية وقوانين بحاجة الى تعديل وانصاف للمرأة الفلسطينية .
وفي كلمته تحدث عن الانتهاكات التي تتعرض لها المرأة وتقديمها الغالي والنفيس بعطائها المتواصل منوها بان المرأة الفلسطينية هي حامية الحلم الفلسطيني وانها الماضي والحاضر والمستقبل.
كرمت بلدية بيتونيا بالشراكة مع نقابة العاملين في البلدية موظفاتها بمناسبة يوم المرأة العالمي "الثامن من اذآر" بحضور رئيس البلدية ربحي دولة واعضاء المجلس البلدي ورئيس نقابة العاملين كمال زغلول.
واشاد دولة بالدور الوطني الذي قامت به المرأة الفلسطينية على مدار النضال الفلسطيني في كافة الميادين، والتفاني في تقديم النموذج الوطني على الصعيد السياسي والاجتماعي.
واشار الى ان المرأة الفلسطينية تستحق الأفضل لما تقدمه من تضحيات لتحقيق اماني شعبنا بالحرية والاستقلال، فكانت هي الأسيرة والشهيدة والام والزوجة، بالاضافة الى نضالها الاجتماعي المستمر من اجل احقاق حقوقها الاجتماعية المشروعة في ظل ظروف اجتماعية وقوانين بحاجة الى تعديل وانصاف للمرأة الفلسطينية .
وفي كلمته تحدث عن الانتهاكات التي تتعرض لها المرأة وتقديمها الغالي والنفيس بعطائها المتواصل منوها بان المرأة الفلسطينية هي حامية الحلم الفلسطيني وانها الماضي والحاضر والمستقبل.

