وفد القطاع الصناعي الفلسطيني يباشر برنامج عمله في سنغافوره

رام الله - دنيا الوطن
باشر وفد القطاع الصناعي الفلسطيني برنامج عمله في سنغافوره في لقاء مع وزارة الخارجية في اكاديمية العمل العام. حيث افتتح اللقاء بكلمات ترحيبية وتعريفيه واستعراض برنامج العمل الذي يهدف الى التعرف على التجربة السنغافوريه في التنمية الصناعيه بشكل خاص والاقتصاديه بشكل عام. ومن ثم عقد لقاء خاص مع وزارة الخارجيه ومعالي وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عوده ورئيس الاتحاد العام للصناعات بسام ولويل. ومن الجدير ذكره ان برنامج الوفد الفلسطيني سيمتد خلال الفتره 7_11 اذار وسيشمل جلسات تعريفيه وزيارات ميدانية.