النائب ابوبكر من تحت الحصار مازالت معتصمة لليوم الخامس عشر ولم تحل قضيتها

رام الله - دنيا الوطن
اكدت النائب الدكتورة نجاة ابوبكر انها مازالت معتصمة في المجلس التشريعي الفلسطيني لليوم الخامس عشر على التوالي وما يشاع في وسائل الاعلام حول مغادرتها المجلس التشريعي 
بعد حل قضيتها غير دقيق ..وقد تم تاجيل النظر قي قضيتها امام القضاء 

ووجهت ابوبكر شكرها وتقديرها لكل المتضامنين معها في فلسطين وفي العالم ولكل من يتواصل معها ويزورها 

وقالت  انها ابنة الشعب الفلسطيني وتمثله ولن تتخلى عنهم وستبقى معتصمة في المجلس التشريعي الفلسطيني 

حتى الغاء قرار اعتقالها الذي مازال ساري المفعول والصادر عن القائم باعمال النائب العام ولن تكون جسرا لاختراق الحصانه البرلمانية .