ديوان الرقابة يكرم موظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
رام الله - دنيا الوطن
كرم رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيم موظفات الديوان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة- الذي يصادف الثامن من اذار من كل عام.
وأشاد تيم بعمل موظفات الديوان، مؤكداً أن وصول المرأة لأعلى المراتب وأعلى السلم الوظيفي في الديوان يكون عبر تميّزها في عملها.
وسبق التكريم ورشة عمل تفاعلية قدمتها لبنى الأشقر من طاقم شؤون المرأة، حول دور المرأة في المجتمع، تضمنت فقرات متعددة منها كيفية التغلب على الصعوبات التي تواجهها المرأة.
وتأتي هذه الفعالية بتنظيم من وحدة العلاقات العامة في الديوان.
كرم رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيم موظفات الديوان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة- الذي يصادف الثامن من اذار من كل عام.
وأشاد تيم بعمل موظفات الديوان، مؤكداً أن وصول المرأة لأعلى المراتب وأعلى السلم الوظيفي في الديوان يكون عبر تميّزها في عملها.
وسبق التكريم ورشة عمل تفاعلية قدمتها لبنى الأشقر من طاقم شؤون المرأة، حول دور المرأة في المجتمع، تضمنت فقرات متعددة منها كيفية التغلب على الصعوبات التي تواجهها المرأة.
وتأتي هذه الفعالية بتنظيم من وحدة العلاقات العامة في الديوان.
