بالصور..وفد من اساتذة جامعه النهضه يزور قطاع التدريب بوزارة الانتاج الحربى

بالصور..وفد من اساتذة جامعه النهضه يزور قطاع التدريب بوزارة الانتاج الحربى
رام الله - دنيا الوطن
فى بادره هى الاولى من نوعها قام وفد من اعضاء هيئه التدريس بجامعه النهضه بزياره الى قطاع التدريب بوزارة الانتاج الحربى وذلك للوقوف على احدث المعامل والمعدات الموجوده بالقطاع والتى تخدم البحث العلمى.

وقد عبر وفد جامعة النهضة عن اهتمامه بترسيخ التعاون بين الجامعه وقطاع التدريب بوزارة الانتاج الحربى وضروره استفاده طلاب الجامعه من التكنولوجيا التى يمتلكها القطاع ومركز التميز.

الجدير بالذكر ان مركز جامعه النهضه لرعايه المخترعين كان قد قام بتوقيع بروتوكول تعاون بين المركز وقطاع التدريب ومركز التميز العلمى والتكنولوجى بوزارة الانتاج الحربى برعايه الدكتور صديق عفيفى رئيس جامعه النهضه وخلال الزياره تم عرض خمسه اختراعات سيتم تبنيهم من قبل المركز وسيتم عمل النماذج الاوليه من خلال قطاع التدريب وصولا الى التصنيع.

كان فى استقبال الوفد اللواء مهندس محمد غيث رئيس قطاع التدريب و المحاسب محمد فؤاد راغب وكيل اول وزارة بالانتاج الحربى و العميد ناجى شهاب مدير ادارة التسويق بقطاع التدريب والدكتور محمد غلوش مسئول العلاقات الحارجية ومجموعه من كبار مسئولى قطاع التدريب وضم وفد جامعة النهضة الدكتور سمير محمد عميد كليه الهندسه بجامعه النهضه رئيسا و فى عضويته كل من الدكتور مصلحى صلاح عميد كليه الصيدله - الدكتور على جمال ربيع - الدكتور رجب رياض ومجموعه من اعضاء هيئه التدريس بجامعه النهضه ومن جانبه صرح الدكتور صديق عفيفى انه يتطلع الى التعاون مع هيئه تابعه لاعرق المؤسسات المصريه وان دور المجتمع المدنى دائما ما يكون مساندا ومعاونا ومكملا لمؤسسات الدوله.

ومن جانبه صرح هشام الهوارى مدير مركز جامعه النهضه لرعايه المخترعين بان هذه الزياره هى باكوره اعمال البروتوكول الموقع بين الطرفين والذى يعتبر نقله هامه فى دور دعم الدوله والمؤسسات العلميه لدور العلم والمخترعين.








التعليقات