وزير العدل يقدم باسم الحكومة الفلسطينية واجب العزاء بالشهيد اياد سجدية
رام الله - دنيا الوطن
قدم وزير العدل علي ابو دياك باسم الحكومة الفلسطينية واجب العزاء بالشهيد اياد سجدية الذي ارتقى إلى العلا اثر اطلاق جنود الاحتلال النار عليه خلال اقتحامهم مخيم قلنديا الثلاثاء الماضي.
وعبر ابو دياك عن مواساته وتعازيه لذوي الشهيد اياد سجدية الذي استشهد دفاعا عن ارضه وحرية شعبه، مؤكدا على ضرورة مواصلة النضال بكل الوسائل المشروعة ضد الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ضد ابناء شعبنا الفلسطيني، وعلى ضرورة اكمال مسيرة الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل تحقيق الحرية والكرامة وانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف
قدم وزير العدل علي ابو دياك باسم الحكومة الفلسطينية واجب العزاء بالشهيد اياد سجدية الذي ارتقى إلى العلا اثر اطلاق جنود الاحتلال النار عليه خلال اقتحامهم مخيم قلنديا الثلاثاء الماضي.
وعبر ابو دياك عن مواساته وتعازيه لذوي الشهيد اياد سجدية الذي استشهد دفاعا عن ارضه وحرية شعبه، مؤكدا على ضرورة مواصلة النضال بكل الوسائل المشروعة ضد الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ضد ابناء شعبنا الفلسطيني، وعلى ضرورة اكمال مسيرة الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل تحقيق الحرية والكرامة وانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف
