لا زيادات لـ"معلمي" غزة

لا زيادات لـ"معلمي" غزة
رام الله - دنيا الوطن
اشتكى عدد من المعلمين في اتصالات متتالية مع دنيا الوطن عن عدم الحاقهم بالاتفاق الذي نفذته الحكومة على فئة المعلمين في الضفة الفلسطينية .

ولا يزال اضراب المعلمين في محافظات الضفة يُراوح مكانه على الرغم من تنفيذ الحكومة لكافة الالتزامات المترتبة عليها وهو ما يُشير الى قُرب الوصول الى مرحلة "العصيان المدني" من المعلمين .

وتتجه الحكومة الى تأجيل العام الدراسي واختبارات الثانوية العامة .

عودة إلى معلمي قطاع غزة فرغم اعلان الدكتور رامي الحمدلله انّ الـ2.5% ستُصرف براتب شهر شباط عن شهري شباط ويناير للمعلمين إلا أنها لم تُصرف لمعلمي غزة وبقيت رواتبهم على ما هي عليه دون أي زيادات عكس معلمي الضفة .

وطالب المعلمون في اتصالاتهم الهاتفية مع دنيا الوطن رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم د صبري صيدم لحل تلك الإشكالية ومساواتهم بزملائهم في المحافظات الشمالية .