منتدى معلمي منظقة يعبد يعرض فيلم أطفال الجنة

رام الله - دنيا الوطن
عرض منتدى معلمي منطقة يعبد – احدى مبادرات مركز القطان للبحث والتطوير- بالتعاون مع نادي القرّاء في مكتبة طورة ، الفيلم الإيراني ( أطفال الجنة) في قاعة مجلس قروي طورة.

وقال نسيم قبها منسق المنتدى أن عرض الفيلم يأتي ضمن نشاط المنتدى والمكتبة في التعلم من خلال السينما ، لما لهو من بعد ثقافي توعوي بنّاء في صقل شخصيات الطلبة المعرفية والثقافية والاجتماعية.

وبدورها قالت حنين عبادي من نادي القرّاء أن عروض الأفلام أصبحت حاجة ثقافية للنادي لما لها من أثر ايجابي على أعضاء النادي من خلال الحوار والنقاش والتفاعل الذي يعقب عرض الفيلم .

أما الطالب حازم منصور فقد أثنى على المنتدى في اختياره لأنشطته بعناية ، الأمر الذي يحبّب الطلبة في حضور نشاطات المنتدى والبقاء على تواصل دائم معه.