كرنفال يوم المرأة في قاعة عشتار

كرنفال يوم المرأة في قاعة عشتار
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة يوم المراة العامي تحقق كرنفال جائزة العنقاء الذهبية الدولية الذي اقيم على قاعة عشتار في وزارة الثقافة بالتنسيق مع دائرة الشؤون الفنية وكان وفد العنقاء الذي تكون من الاستاذ فاضل ثامر رئيس اتحاد الادباء والكتاب والدكتور شفيق المهدي ممثل وزارة الثقافة والشاعر حازم جابر والاستاذ صالح الربعي ريئس منظمة السلام والاديب محمد رشيد مؤسس جائزة العنقاء وتم تكريم عدد من المتميزات منهن الدكتورة بشرى العبيدي والنائبة د.ماجدة التميمي والفنانة نور قاسم والنائبة شروق العبايجي والدكتورة بتول الموسوي والاعلامية غسق الطائي والناشطة سافرة جميل والدكتورة صبا لطفي والفنانة امل خضير وغيرهن ويذكر ان جائزة العنقاء ستكرم عددا من المتميزات في بيروت وفي اربيل واخيرا في
العمارة احتراما لمكانة المراة عند العراقيين .











التعليقات