خلال شهر شباط: إضافة 63 ألف مواطن إلى سجل الناخبين الكترونياً

خلال شهر شباط: إضافة 63 ألف مواطن إلى سجل الناخبين الكترونياً
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت لجنة الانتخابات المركزية عن إضافة ما يزيد عن 63 ألف مواطن جديد إلى سجل الناخبين الكترونيا من داخل وخارج فلسطين، خلال الشهر الأول من عملية التسجيل الالكتروني والتي انطلقت مطلع شهر شباط الماضي.

وبإضافة هذا العدد من الناخبين الجدد، فان العدد الكلي للمدرجين في سجل الناخبين الفلسطيني تجاوز المليوني مواطن ومواطنة.

وقالت اللجنة في بيان صحفي أنها نجحت في تسجيل 95% من طلبة الثانوية العامة في مدارس الضفة الغربية وقطاع غزة، والذين بلغوا السن القانونية للتسجيل.