محكمة عوفر تمدد توقيف اللاعب قراقرة اليوم‏

رام الله - دنيا الوطن
مددت اليوم الاربعاء محكمة عوفر العسكرية وللمرة السادسة على التوالي توقيف لاعب مؤسسة شباب البيرة الناشيء الاسير حسام قراقرة حتى بداية الشهر القادم .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت القاصر حسام من منزله بمدينة البيرة منذ ثلاث اشهر بتهمة مقاومة الاحتلال ولا زال حتى اللحظة معتقل في قسم الاشبال بسجن عوفر العسكري .