توقيع مذكرة تفاهم لتشغيل مرافق المياه والصرف الصحي في المنطقة الصناعية
رام الله - دنيا الوطن
وقع رئيس سلطة المياه الفلسطينية م. مازن غنيم مذكرة التفاهم الخاصة بتشغيل مرافق المياه والصرف الصحي في المنطقة الصناعية بين هيئة المدن الصناعية بحضور رئيس الهيئة د. علي شعث وسلطة مياه ومجاري بيت لحم ممثلة رئيس مجلس الادارة نقولا خميس.
حيث تهدف هذه الاتفاقية الى تشغيل المرافق والحفاظ على ديمومتها، فالاتفاقية تنظم العلاقة بين الاطراف الثلاث بالخصوص، حيث ستقوم سلطة مياه ومجاري بيت لحم بتشغيل هذه المرافق.
هذا وقد كانت سلطة المياه قد انجزت مشروع المياه والصرف الصحي للمنطقة الصناعية في بيت لحم بتمويل سخي من الوكالة الفرنسية للتنمية.
حيث تهدف هذه الاتفاقية الى تشغيل المرافق والحفاظ على ديمومتها، فالاتفاقية تنظم العلاقة بين الاطراف الثلاث بالخصوص، حيث ستقوم سلطة مياه ومجاري بيت لحم بتشغيل هذه المرافق.
هذا وقد كانت سلطة المياه قد انجزت مشروع المياه والصرف الصحي للمنطقة الصناعية في بيت لحم بتمويل سخي من الوكالة الفرنسية للتنمية.
