تجمع النقابات الفلسطينية ينظم مؤتمر لاطلاق فعاليات حملة مقاطعة الاحتلال

تجمع النقابات الفلسطينية ينظم مؤتمر لاطلاق فعاليات حملة مقاطعة الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن-عبير مراد
تصوير: محمد سكيك
مونتاج:صفاء أبو سلطان

نظم تجمع النقابات الفلسطينية مؤتمر لاطلاق فعاليات حملة مقاطعة الاحتلال في الجندي المجهول بقطاع غزة وتخلل المؤتمر كلمتين باللغة العربية والانجليزية تحدث خلالها المشاركون عن مشروع مقاومة الاحتلال لزيادة بقعة المقاطعة حول العالم ، بالاضافة الى الاعلان التفصيلي عن فعالية المقاطعة والعمل على دعم المنتجات المحلية . 

وقد دعا سائد عايش الناطق باسمم الحملة الى مقاطعة الاحتلال لزيادة ثقافة المقاومة الشعبية السلمية وحث السلطة على سن تشريعات واستصدار القوانين التي تحفظ حق شعبنا فيمقاطعة الاحتلال .