جامعة الأقصى بالتعاون مع عدة مراكز تقيم مؤتمرها "be berfect" لتدريب وتشغيل الطلبة المميزين
رام الله - دنيا الوطن-عبير مراد
أقامت جامعة الأقصى بالتعاون مع عدة مراكز مؤتمرها be berfect والذي يهدف الى تشغيل وتدريب الخريجين من الطلبة المميزين .
تصوير:محمد الدهشان
مونتاج:سليم علوان
أقامت جامعة الأقصى بالتعاون مع عدة مراكز مؤتمرها be berfect والذي يهدف الى تشغيل وتدريب الخريجين من الطلبة المميزين .
وقد بدأ المؤتمر فعالياته بكلمات عدة لعمادة التعليم المستمر في الجامعة بالاضافة الى كلمة لمدير البرنامج بشار ابو حطب الذي شرح للطالبات المميزات فكرة البرنامج وكيفية التواصل معهم وكذلك قام بتحديد الأطر والتدريب العملي والنظري للطلبة .
فيما أكد الدكتور رياض ابو زناد عميد التعليم المستمر "أن الهدف من هذا المشروع هوايجاد فرصة عمل للطلبة المميزين والبرنامج عبارة عن دورة تدريبية من الناحية النظرية والعلمية، وأكد أن الطلبة يعانون الان من ازمة تدعى "أزمة الوظيفة"
