وزير العدل يلتقي وفدا من قوات الامن الوطني
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير العدل٫في مكتبه اليوم٫ بوفد من قوات الامن الوطني الفلسطيني يرأسه العميد اياد عباس مسؤول الادارة المالية والعسكرية في الامن الوطني.
حيث اكد وزير العدل علي ابودياك خلال اللقاء على اهمية دور قوات الامن الوطني في حفظ الامن والنظم وتجسيد سيادة القانون، وتحقيق السلم المجتمعي، ودورها في منع أي مظهر من مظاهر الفلتان وتجاوز القانون.
واشار ابو دياك الى اهمية التعاون والتكامل ما بين مؤسسات قطاع العدالة وقوى الأمن في سبيل انفاذ احكام القانون وحماية الوطن، وخدمة المواطن الفلسطيني، وتحقيق الامن والامان لهم.
من جانبه اشاد العميد اياد عباس بدور وزارة العدل في تحقيق العدل وقواعد القانون ، مؤكدا على اهمية التواصل بين القوات الفلسطينية ومؤسسات قطاع العدالة بهدف تحقيق الخدمة الفضلى للمواطنين وضمان وصولهم الى العدالة .
وتناول اللقاء عرض عدد من المواضيع القانونية من رؤساء الدوائر والضباط كل في مجال اختصاصه، لتعزيز البيئة القانونية لعمل القوات الفلسطينية.
التقى وزير العدل٫في مكتبه اليوم٫ بوفد من قوات الامن الوطني الفلسطيني يرأسه العميد اياد عباس مسؤول الادارة المالية والعسكرية في الامن الوطني.
حيث اكد وزير العدل علي ابودياك خلال اللقاء على اهمية دور قوات الامن الوطني في حفظ الامن والنظم وتجسيد سيادة القانون، وتحقيق السلم المجتمعي، ودورها في منع أي مظهر من مظاهر الفلتان وتجاوز القانون.
واشار ابو دياك الى اهمية التعاون والتكامل ما بين مؤسسات قطاع العدالة وقوى الأمن في سبيل انفاذ احكام القانون وحماية الوطن، وخدمة المواطن الفلسطيني، وتحقيق الامن والامان لهم.
من جانبه اشاد العميد اياد عباس بدور وزارة العدل في تحقيق العدل وقواعد القانون ، مؤكدا على اهمية التواصل بين القوات الفلسطينية ومؤسسات قطاع العدالة بهدف تحقيق الخدمة الفضلى للمواطنين وضمان وصولهم الى العدالة .
وتناول اللقاء عرض عدد من المواضيع القانونية من رؤساء الدوائر والضباط كل في مجال اختصاصه، لتعزيز البيئة القانونية لعمل القوات الفلسطينية.
