تسريب صورة للفنانة سوزان نجم الدين تكشف عمرها الحقيقي الذي تخفيه

تسريب صورة للفنانة سوزان نجم الدين تكشف عمرها الحقيقي الذي تخفيه
رام الله - دنيا الوطن
يبدو أنه رغم محاولات الفنانة السورية سوزان نجم الدين اخفاء عمرها الحقيقي بشتى الوسائل ، الا أن احد الصور الحديثة التي سربت لها وهي خارجة من أحد الاندية الرياضية كشفت عمرها الحقيقي الذي تحاول  اخفاءه أو على الاقل ترفض الاعتراف به .

الفنانة " نجم الدين " تروج الى أنها من مواليد عام /1973/ عبر موسوعة ويكيبيديا وخلال بعض تصريحاتها لوسائل الاعلام عندما يتم احراجها بالسؤال عن عمرها مما يعني ان عمرها الذي تروج له هو الان هو /43/ عام .

ولكن  الصورة التي تم تسريبها تكشف العمر الحقيقي للفنانة السورية وهو الخمسين عام حيث أنها من مواليد عام /1966/  وليس /1973/ .

الفنانة السورية " نجم الدين " لم تكن الوحيدة التي تحاول اخفاء عمرها فهناك الكثير غيرها ممن لجأن الى عمليات التجميل الكثيرة لاخفاء مظاهر التقدم بالعمر اضافة الى التعامل مع خبراء في المكياج والمظهر يخفون أيضا معالم التقدم بالعمر .

مواطنتها نسرين طافش على عكسها اعلنت بشكل صريح عن عمرها الحقيقي خلال احتفالها بعيد ميلادها قبل أيام حيث اعلنت انها بلغت اليوم من العمر /39/ عام وهو برايها سن مناسب جدا للنجومية او على الاقل بداية طريقها .

أيضا بدورها الفنانة اللبنانية المشهورة نجوى كرم لم تجد حرجا من اعلان عمرها أيضا خلال احتفالها بعيد ميلادها وهو /50/ عام في بادرة أيضا تعتبر جريئة في الاعلان عن العمر الحقيقي للفنانات خاصة أنه مع عمليات التجميل والمكياج هذه الايام بات من الصعب كشف العمر الحقيقي لاي فنانة أو حتى فنان .

 


التعليقات