غزة: إعادة تعبئة اسطوانات الغاز إلى 12 كيلو
دنيا الوطن – محمد الخالدي
أكد رئيس جمعية أصحاب شركات البترول والغاز في غزة محمود الشوا، اليوم الاثنين، أنه سيتم إعادة تعبئة اسطوانات الغاز إلى 12 كيلو بدلاً من 6 كيلو.
وأوضح الشوا في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن"، أن البدء في تعبئة اسطوانات الغاز 12 كيلو سيتم خلال الأسبوع المقبل.
