الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف ينظم أمسية بعنوان " المحور المعماري بين التصوير والمعالجة "
رام الله - دنيا الوطن-اية الشلة 

نظم الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف في نابلس أمسية فتوغرافية بعنوان " المحور المعماري بين التصوير والمعالجة " وذلك في مركز جالاكسي وسط المدينة .
وفي بداية اللقاء رحبت ادارة الملتقى بالحضور وأكدت على الاستمرار بتنظيم الامسيات الفتوغرافية التعليمية , وقدم الامسية المهندس المصور "عبدالله هواش" بحضور عدد من اعضاء الملتقى المصورين والهواة .
وقام هواش بشرح مفصل عن المحور المعماري وأهميته وفوائده وكيفية توثيقه بالطرق الملائمة , كما بين آليات معاجلة الصور بالأساليب الفنية ووصولها للحد المقبول وقام بالتطبيق العملي بمشاركة الحضور للتوضيح بشكل افضل
يذكر ان هواش شارك بعدة معارض محلية وعالمية كان اخرها بلندن حيث قام بعرض عدة لوحات فنية التقطها بعدسته التي يجوب بها العالم ليوثق اروع الصور واهمها .
وفي بداية اللقاء رحبت ادارة الملتقى بالحضور وأكدت على الاستمرار بتنظيم الامسيات الفتوغرافية التعليمية , وقدم الامسية المهندس المصور "عبدالله هواش" بحضور عدد من اعضاء الملتقى المصورين والهواة .
وقام هواش بشرح مفصل عن المحور المعماري وأهميته وفوائده وكيفية توثيقه بالطرق الملائمة , كما بين آليات معاجلة الصور بالأساليب الفنية ووصولها للحد المقبول وقام بالتطبيق العملي بمشاركة الحضور للتوضيح بشكل افضل
يذكر ان هواش شارك بعدة معارض محلية وعالمية كان اخرها بلندن حيث قام بعرض عدة لوحات فنية التقطها بعدسته التي يجوب بها العالم ليوثق اروع الصور واهمها .


