الاحتلال يمنع سفر 11 مواطنًا عبر معبر الكرامة لـ«أسباب أمنية»

رام الله - دنيا الوطن - محمد الغورانى 

منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي 11 مواطنًا فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة الحدودي بمدينة أريحا بالضفة المحتلة أمس السبت، بحجة الأسباب الأمنية.

وأوضحت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان صحفي اليوم الأحد، أن 2161 مواطنًا تنقلوا عبر المعبر السبت في كلا الاتجاهين.وأشارت إلى أن عدد المسافرين المغادرين عبر المعبر بلغ 946 مسافرًا، والقادمين 1215 مواطنًا، فيما أعادت سلطات الاحتلال 11 مواطنًا

ومن المقرر أن يعمل معبر الكرامة اليوم الأحد حتى الساعة 09:30 مساءً في كلا الاتجاهين