النائب ابوبكر من مكان اعتصامها في المجلس التشريعي تؤكد انها لن تغادر الى بعد الغاء النائب العام قرار اعتقالها

رام الله - دنيا الوطن
اكدت النائب الدكتورة نجاة ابوبكر من مكان اعتصامها في المجلس التشريعي الفلسطيني والمستمر منذ ثلاث ايام 

انها لن تغادر المجلس التشريعي ولن تنهي اعتصامها الى بعد الغاء القرار الغير قانوني  الصادر عن القائم باعمال النائب العام 

باعتقالها والتحقيق معها ويجب كذلك تقديم كل الضمانات بعدم اعتقالها والتعرض لها 

وقالت ابوبكر ان الاجهزة الامنية مازالت تحاصر المجلس التشريعي من اجل اعتقالها بلحظة خروجها وبالرغم من كل ذلك ستستمر 

في دورها النيابي وتقديم العون والمساعدة للمظلومين ومساندتهم وانها مستمرة في وقوفها الى جانب حقوق المعلمين ومتابعة كل القضايا

والشكاوي التي ترد اليها وفق القانون.
ودعت ابوبكر النائب العام الى مراجعة القوانين الفلسطينينة حيث انها تنص على عدم جواز مساءلة أعضاء المجلس التشريعي جزائياً أو مدنياً بسبب الآراء التي يبدونها، أو الوقائع التي يوردونها، أو لأي عمل يقومون به خارج المجلس من أجل تمكينهم من أداء مهامهم النيابية.وقالت ابوبكر انه "لا يجوز بأي حال من الأحوال التعرض لعضو المجلس التشريعي، ولا يجوز إجراء أي تفتيش في أمتعته أو بيته أو محل إقامته أو سيارته أو مكتبه".وطالبته بضرورة اتباع الأصول القانونية بشأن أية مساءلة جزائية أو مدنية لأي من أعضاء المجلس التشريعي، والالتزام بالأحكام القانونية الخاصة بالحصانة البرلمانية لأعضاء المجلس التشريعي، مع تاكيدها بانها لم ترتكب اي جريمة اومخالفة قانونية 

ووجهت ابوبكر من مكان حصارها واعتصامها في المجلس التشريعي الشكر الموصول لكل من زارها يزورها ويتضامن معها ويقف معها وخاصة الكتل البرلمانية كافة واعضاء المجلس التشريعي والتنظيمات والفصائل والمستقلين وابناء المؤسسة الامنية ومؤسسات حقوق الانسان والبرلمانات العربية والدولية واهالي القرى والمدن والعشائر والممثليات العربية والاجنبية في الداخل والخارج وكل الاصوات الحرة في العالم