الهيئة المستقلة تطالب الرئيس التدخل الشخصي والعاجل في اضراب المعلمين
رام الله - دنيا الوطن
خاطبت اليوم، الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" السيد الرئيس في رسالة عاجلة طالبت فيها سيادته التدخل الشخصي والعاجل لحل أزمة المعلمين.
وجاء في الرسالة أن هذه الأزمة "تنعكس آثارها على المجتمع الفلسطيني ككل لأن الاستمرار بها يعقد الأمور ويؤدي- لا سمح الله- إلى عواقب وخيمة تصعب معالجتها لاحقاً."
كما طالب مجلس مفوضي الهيئة الرئيس إصدار تعليماته لوقف الإجراءات كافة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والتي من شأنها أن تعيق العمل النقابي وتقيد حق المواطنين في التعبير عن آرائهم وحقهم في التجمع السلمي.
خاطبت اليوم، الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" السيد الرئيس في رسالة عاجلة طالبت فيها سيادته التدخل الشخصي والعاجل لحل أزمة المعلمين.
وجاء في الرسالة أن هذه الأزمة "تنعكس آثارها على المجتمع الفلسطيني ككل لأن الاستمرار بها يعقد الأمور ويؤدي- لا سمح الله- إلى عواقب وخيمة تصعب معالجتها لاحقاً."
كما طالب مجلس مفوضي الهيئة الرئيس إصدار تعليماته لوقف الإجراءات كافة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والتي من شأنها أن تعيق العمل النقابي وتقيد حق المواطنين في التعبير عن آرائهم وحقهم في التجمع السلمي.
