نقابة المحاسبين تفتح باب الانتساب للجانها وهيئاتها

رام الله - دنيا الوطن
 اعلن مجلس نقابة المحاسبين الفلسطينين برام الله عن فتح الانتساب للانخراط ضمن اللجان المنبثقة عن النقابة وفقا للخطة الاستراتيجية لدورة المجلس التي ستبدا ب 29 من الشهر الجاري واشار عبد الله عابدة رئيس النقابة  انه انطلاقا من واقع تفعيل لجان النقابة وفقا للخطة الاستراتيجية لمجلس النقابة لاربع سنوات مقبلة 2016-2020 فان رؤية المجلس تقوم على اشراك جميع اعضاء الهيئة العامة ضمن لجانها وتفعيلهم ليكون كل في مجال تخصصه ومكان عمله ليبدع في مكانه  وفقا لمنهج مهني حيث ستقوم هذه اللجان ببلورة احتياجاتها 

وسيقوم مجلس النقابة باجراء انتخابات للجان الكبرى مثل لجنة العاملين في القطاع الحكومي ماكدا ان النقابة تسعى من خلال هذا الاجراء الى اشراك جميع اعضاء الهيئة العامة في بناء النقابة وفقا لتطلعات جميع الفئات المستهدفة ولزيادة حجم المشاركة وفقا لرؤية مجلس النقابة داعيا الجميع للتسجيل في هذه اللجان والهيئات لتفعيلها بشكل مهني كل حسب تخصصه وفئته ومجال عمله وتحت مظلة النقابة وماكدا ان الخطة الاستراتيجية تقوم على تفعيل اللجان التالية وتاسيسها من الهيئة العمة بشكل مباشر تكونت من   لجنة العاملين في القطاع الحكومي لجنة العاملين في قطاع التامين والبنوك لجنة المدققين الداخليين  لجنة مكاتب المحاسبة  اللجنة الاجتماعية لجنة العدالة والمساواه لجنة قانون النقابة لجنة صندوق التكافل لجنة صندوق التقاعد لجنة مركز التدريب والتوظيف لجنة العاملين في القطاع الخاص  لجنة العاملين في القطاع الاهلي