ختام مميز لبطولة الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي في نادي الذيد

ختام مميز لبطولة الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي في نادي الذيد
رام الله - دنيا الوطن
اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي أمس بطولة الشهيد العميد الركن سلطان بن هويدن الكتبي الأولى لكرة القدم للناشئين والتي شهدت مشاركة واسعة وفعاليات متنوعة مصاحبة للبطولة وكان ختاماً مميزاً .

أقيمت  على ملعب نادي الذيد وشارك في البطولة مدارس المنطقة الوسطى مدرسة وشاح للتعليم الأساسي ح 2 و مدرسة أبو تمام للتعليم الأساسي و مدرسة الثانوي و مدرسة الوطنية للتعليم الأساسي ح2 و مدرسة حاتم الطائي للتعليم الأساسي والثانوي و مدرسة ابن حزم للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة وادي أصفني للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة شوكة للتعليم الأساسي والثانوي.

 والختام قام سالم بن هويدن الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بتكريم الفرق الفائزة والمدارس المشاركة بجوائز وشهادات تقديرية بحضور كلا من خليفة القايدي رئيس اللحنة المنظمة للبطولة و محمد سعيد الطنيجي مشرف البطولة والدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد .

وحصل على المركز الأول فريق مدرسة الوطنية والثاني فريق مدرسة حاتم الطائي و فريق الثالث مدرسة وشاح وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق مدرسة وادي إصفني وكانت جائزة أحسن لاعب من نصيب خليفة سعيد من مدرسة الوطنية وجائزة الهداف مصبح سعيد مصبح من مدرسة وشاح كما حصل على أفضل حارس راشد الربحي من مدرسة حاتم الطائي و شمل التكريم حكام البطولة  وتم تكريم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد سعيد الطنيجي

 وأشاد ابن هويدن في كلمة ألقاها في ختام البطولة بالشكر والتقدير للفرق المشاركة وبجهود اللجنة المنظمة في إنجاح البطولة  وهدفها السامي في تخليد ذكرى شهداء الوطن الذين قدموا الغالي والنفيس  فداء للوطن  .