الدكتورة عبير خليل تلتحق بمنظمة IMsam ( امسام ) التابعة للأمم المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
انضمت سفيرة منظمة الطارق للإنسانية علاجي غدائي الدكتورة عبير خليل لمنصبسفير النوايا الحسنة لديها ببرنامج STDI
منظمة "أمسام" المراقب الدائم للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة
بحضور فخامة السفير ريميجيو مارادونا، الأمين العام لمنظمة IIMSAM (امسام)،والسفير فوق العادة الدكتور فهد المرعبي
قام بتعيين سعادة السفير المستشار طارق سيف الاردني من اصل فلسطيني مؤسسمنظمة الطارق للإنسانية بلندن وذلك ضمن برنامج ما بين المبادرة الدولية غدائي علاجي للعمل التطوعي و منظمة امسام سبرولينا
ما تقوم به منظمة الطارق للإنسانية من محاولة لتغيير أسلوب الحياة للأفضل عن طريق تطبيق أفضل التقنيات العلمية الحديثة في مجال الغداء السليم وعمل شركات مجتمعية مع منظمات دولية تهتم في شأن الغذاء والتغذية وكانت منظمة امسام من
أكثر المنظمات التي اهتمت بالتغذية وخاصة بالسبرولينا الغذاء العجيب كم يوصف بأنه مكمل غذائي علاجي لبعض الأمراض المستعصية ومكافحة سوء التغذية فقد كان لنا كمنظمة الطارق للإنسانية ربط جسور المعرفة واستحداث برامج علمية ودراسات
على بعض الفئات الخاصة من الأمراض المستعصية وتخفيف من حدة المرض مثل أمراض السرطان والتوحد والوقاية منه
ومن خلال مبادرة الطارق للإنسانية التي تسمى المبادرة الدولية غذائي علاجي للعمل التطوعي
التي يتدرج منها السفيرة د. عبير خليل التي سوف تكون من الداعمين للمبادرات والدراسات العلمية في مجال الغذاء التي تعتمد على منهجية علمية كاملة في بروتوكول الحمية المناعية العلاجية الذي يساعد الإنسان من التخفيف من حدة الأمراض التي يعاني منها ما يقارب 45% من سكان العالم من البدانة والتوحد
والخمول والتعب والإرهاق وإصابة بأمراض العصر من السكري والضغط ومشاكل الجهاز الهضمي
وفي إطار آخر تم عمل اجتماع عمل في مقر مركز الطارق للتأهيل والتوحد في دولة الامارات مع السفير المستشار طارق سيف وجمعيات النفع عام وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في قضايا اللاجئين الفلسطينيين من ذوي الإعاقة وفتح أفرع من
مركز الطارق للتأهيل والتوحد وعمل بروتوكولات علاجية لأطفال التوحد وتشخيص الأطفال في فلسطين ولبنان والأردن ومصر
وقد رفض السفير طارق آل سيف بعمل حفل للتعيين وخصص ريع الحفل لدعم برامج الطارق للإنسانية ومنظمة امسام
وسوف يعلن رسميا عن تنصيب السفيرة الدكتورة عبير خليل لمنصب سفير النوايا الحسنة في مقر المنظمة في دبي



انضمت سفيرة منظمة الطارق للإنسانية علاجي غدائي الدكتورة عبير خليل لمنصبسفير النوايا الحسنة لديها ببرنامج STDI
منظمة "أمسام" المراقب الدائم للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة
بحضور فخامة السفير ريميجيو مارادونا، الأمين العام لمنظمة IIMSAM (امسام)،والسفير فوق العادة الدكتور فهد المرعبي
قام بتعيين سعادة السفير المستشار طارق سيف الاردني من اصل فلسطيني مؤسسمنظمة الطارق للإنسانية بلندن وذلك ضمن برنامج ما بين المبادرة الدولية غدائي علاجي للعمل التطوعي و منظمة امسام سبرولينا
ما تقوم به منظمة الطارق للإنسانية من محاولة لتغيير أسلوب الحياة للأفضل عن طريق تطبيق أفضل التقنيات العلمية الحديثة في مجال الغداء السليم وعمل شركات مجتمعية مع منظمات دولية تهتم في شأن الغذاء والتغذية وكانت منظمة امسام من
أكثر المنظمات التي اهتمت بالتغذية وخاصة بالسبرولينا الغذاء العجيب كم يوصف بأنه مكمل غذائي علاجي لبعض الأمراض المستعصية ومكافحة سوء التغذية فقد كان لنا كمنظمة الطارق للإنسانية ربط جسور المعرفة واستحداث برامج علمية ودراسات
على بعض الفئات الخاصة من الأمراض المستعصية وتخفيف من حدة المرض مثل أمراض السرطان والتوحد والوقاية منه
ومن خلال مبادرة الطارق للإنسانية التي تسمى المبادرة الدولية غذائي علاجي للعمل التطوعي
التي يتدرج منها السفيرة د. عبير خليل التي سوف تكون من الداعمين للمبادرات والدراسات العلمية في مجال الغذاء التي تعتمد على منهجية علمية كاملة في بروتوكول الحمية المناعية العلاجية الذي يساعد الإنسان من التخفيف من حدة الأمراض التي يعاني منها ما يقارب 45% من سكان العالم من البدانة والتوحد
والخمول والتعب والإرهاق وإصابة بأمراض العصر من السكري والضغط ومشاكل الجهاز الهضمي
وفي إطار آخر تم عمل اجتماع عمل في مقر مركز الطارق للتأهيل والتوحد في دولة الامارات مع السفير المستشار طارق سيف وجمعيات النفع عام وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في قضايا اللاجئين الفلسطينيين من ذوي الإعاقة وفتح أفرع من
مركز الطارق للتأهيل والتوحد وعمل بروتوكولات علاجية لأطفال التوحد وتشخيص الأطفال في فلسطين ولبنان والأردن ومصر
وقد رفض السفير طارق آل سيف بعمل حفل للتعيين وخصص ريع الحفل لدعم برامج الطارق للإنسانية ومنظمة امسام
وسوف يعلن رسميا عن تنصيب السفيرة الدكتورة عبير خليل لمنصب سفير النوايا الحسنة في مقر المنظمة في دبي



