جامعة النجاح الوطنية تستضيف السيد منيب المصري في محاضرة

جامعة النجاح الوطنية تستضيف السيد منيب المصري في محاضرة
رام الله - دنيا الوطن
إستقبل الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، في مكتبه يوم الأحد الموافق 21/2/2016، السيد منيب المصري، كما كان بإستقبال الضيف الدكتور صبري ناصر، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور عدنان ملحم، مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، والدكتور باسل منصور، رئيس نقابة العاملين في الجامعة، والآنسة سهير الصالح، منسقة وحدة تنمية الكفاءات في جامعة النجاح.

وعلى هامش زيارته لجامعة النجاح قدّم السيد المصري محاضرة بعنوان " تجربة فلسطينية فريدة في مجال ريادة الأعمال"، وذلك في قاعة مؤتمرات المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات، حيث تأتي هذه المحاضرة ضمن برنامج "زيارات الخبراء" الذي تنظمه وحدة تنمية الكفاءات في جامعة النجاح.

وحضر المحاضرة الدكتور صبري ناصر، نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون الإدارية ممثلاً عن إدارة الجامعة، بالإضافة الى عدد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر والأقسام في جامعة النجاح، وعدد من ممثلي شركة باديكو، وشخصيات إعتبارية ومجتمعية وحشد من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات.

وافتتح الدكتور ناصر المحاضرة بكلمة رحّب فيها بالضيف والحضور، مؤكداً حرص جامعة النجاح على إيجاد نوعية مميزة من الخريجين تفيد سوق العمل المحلي والعالمي، مبدياً فخره بإستضافة جامعة النجاح للسيد المصري الشخصية الريادية الناجحة التي ساهمت بنهضة المجتمع المحلي في كل المجالات، شاكراً السيد المصري على كل المساهمات التي قدمها لجامعة النجاح الوطنية.

وبدوره قدّم السيد منيب المصري للحضور مجموعة من النصائح والدروس، من خلال الحديث عن نشأته وحياته، منذ الولادة والدراسة في الخارج، حيث تطرق السيد المصري إلى الصعوبات التي واجهته منذ الطفولة، مؤكداً أن الإرادة والتصميم هي طريق النجاح.

كما تحدّث السيد المصري عن بداية حياته العملية وصولاً الى اليوم، متناولاً في الوقت ذاته جوانب حياته السياسية والوطنية.

وفتح السيد المصري باب النقاش والأسئلة للحضور، حيث أجاب عن جميع أسئلة الحضور وإستفساراتهم وسط أجواب مليئة بالتفاعل والإعجاب من قبل الحضور.