النائب ابو بكر تطالب رئيس الحكومة بالتحقيق في تجاوزات احد وزراء حكومة التوافق

رام الله - دنيا الوطن
طالبت النائب الدكتورة نجاة ابوبكر وفي ضوء التصريحات الصحفية التي تصدر عن احد وزراء حكومة التوافق والتي يدعي بها عدم صدق ماتم الاشارة اليه من قبلنا سابقا بان يتم التحقيق في التجاوزات بشكل عاجل وضروري وان ماتم الإشارة إليه بخصوص هذا الوزير هو جزء بسيط من التجاوزات حيث ان هنالك تجاوزات اخرى غير قضية ابار الماء التي استثمرها لصالحه واصبح يبيع المياه لاهالي المنطقة بعد ان انشا الابار بكل تفاصيلها من المال العام إضافة إلى شرائه مئات الدونمات من النخيل في اريحا بالشراكة مع احد المتهمين في قضايا الفساد وقيامه باغلاق ملف احد الفاسدين وتعيينه رئيس لمجلس قروي احد قرى جنين ويربطه به علاقة نسب وتعيين سائق تكسي مديرا في دائرة السير وعرض على احد المستثمرين شراكته معه بنسبة 51%واستثمارها لصالحهم ولكن المستثمر رفض ذلك واسمه موجود لدينا وقام ببناء مباني خاصة بمبالغ ضخمة جدا كل ذلك من خلال استغلال وجوده في المناصب الرفيعة ويمكن ومتابعة ذمته المالية  قبل وبعد تعيينه في كل المواقع التي شغلها فهل يعقل أن يملك هذه الملايين بهذه السرعة دون معرفة مصادرها من خلال عمله كوزير او مدير او مدرس جامعي وهذه القضايا كل أهالي المنطقة يعرفونها بكل تفاصيلها ودقتها ولكنهم لم يجدو اذان صاغية لهم وكل ماذكر هو جزء من فساده المالي .

وشددت ابوبكر ان بعض المقربين منه يقومون باصدار بيانات تهديدية  وتشهير في الاعلام سيتم الرد عليها عبر القضاء وهذه الجهات لاتمثل اهالي القرية والمنطقة .